الجمعة 01 مارس 2024

هكذا تضامنت «أنجلينا جولي» مع الشعب الفلسطيني!

عبرت النجمة العالمية، أنجلينا جولي عن غضبها من الأحداث المؤسفة التي يتعرض لها الفلسطينيون جراء الهجوم البربري الذي يشنه ضدهم جيش الكيان الصهيوني.

ونشرت «أنجلينا» منشورا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «مثل الملايين حول العالم قضيت الأسابيع الماضية وأنا أشعر بالغضب والغثيان لموت كل هؤلاء الأبرياء من المدنيين وفكرت في أفضل طريقة للمساعدة، وأقوم بالدعاء من أجل العائلات التي تعاني من الم غير محتمل».

واستكملت: «وفوق كل ذلك الأطفال الذين يتم قتلهم والأطفال التي أصبحت بدون أب أو أم ولا يمكن أبدًا تبرير مواصلة قصف أعداد هائلة من المدنيين في غزة والذين لا يملكون أي مكان للذهاب إليه ومنع الطعام والماء عنهم وليس هناك إمكانية لنزوحهم ولا حتى أبسط حقوق الإنسان في اللجوء لدولة أخرى».

وأضافت: «وبسبب عملي مع اللاجئين طوال 20 عامًا تركيزي الآن منصب على الأشخاص الذين تم نزوحهم جراء العنف، غزة بها أكثر من 2 مليون نسمة نصفهم من الأطفال والذين عاشوا تحت الحصار قرابة العشرون عامًا والمساعدات التي تصل لهم لا نقطة في بحر ما يحتاجونه ومنع الماء والطعام هو عقاب جماعي والإنسانية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار».

اقرأ أيضا:

أنجلينا جولي تدخل عالم تصميم الأزياء.. اعرف التفاصيل

براد بيت يظهر في لوس أنجلوس بعد اتهام أنجلينا جولي باعتدائه عليها

 

 

تصفح موضوعات أخرى