الجمعة 19 أبريل 2024

أحمد حلمي: أتمنى صمود الشعب الفلسطيني ينتهي بالنصر

حل النجم أحمد حلمي ضيفاً في برنامج «Sold out» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة Cbc، ومنصة Watch it الرقمية، وبدأ أحمد حلمي حديثه قائلاً: «أنا بشكر كل حضور برنامج sold out، لأنها حاجة كبيرة أوي أنكم تنزلوا من البيت وتيجوا عشان تحضروا اللقاء اللي هايكون ممتع مع الأستاذ محمود سعد».

وبسؤاله عن لحظة شعر فيها بأنه وصل فنيا، قال أحمد حلمي: «أنا مشواري كله عامل زي السلم والثعبان، سلم يطلعك، وسلم ينزلك، وطول عمري بكون عاوز أروح يمين، أدخل شمال، مش بمزاجي».

وعن لحظة شعر فيها بالحزن قال أحمد حلمي: «للآسف بقت تتكرر كتير، يعني اللحظات اللي بدأت من يوم 7 أكتوبر لأهلنا في فلسطين، لحظات محزنة جدا وعمري ما عيشتها في حياتي، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة بجد لحظة مميتة وأتمنى صمود الشعب الفلسطيني ينتهي بالنصر».

الموسم الجديد من البرنامج يتم عرضه حصريًا على قناة ‏CBC في تمام التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع ويستضيف نخبة من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويجوب خلاله محمود سعد في جميع محافظات الجمهورية بحثًا عن حكايات جديدة ومختلفة لأماكن وشخصيات ملهمة، بجانب تقديمه لعدد من الحفلات والليالي الغنائية المتميزة.

اقرأ أيضا:

حقيقة إصابة أحمد حلمي بوعكة صحية

تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

 

 

تصفح موضوعات أخرى