الأربعاء 22 مايو 2024

في ذكرى ميلاه.. لماذا طلب أحمد زكي الزواج من رغدة وهو على فراش الموت؟

يحل اليوم السبت ذكرى ميلاد الفنان الكبير أحمد زكي، والذي يعد أحد أيقونات السينما المصرية، فهو من أهم النجوم الذين أثروا الحياة الفنية بأفلامه التي يتم تدريسها.. ويعتبر «النمر الأسود» من عباقرة التمثيل عبر جميع الأجيال.

وفي ذكرى ميلاد النجم الكبير، سنحاول إزاحة الستار عن قصة شخصية من حياته، وهي علاقته بالنجمة الكبيرة رغدة، وهل تزوجا أم لا؟.

صداقة كبيرة جمعت بين أحمد زكي ورغدة، مما أدى لانتشار عدد كبير من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وأنهما تزوجا سرا، خاصة أن رغدة التزمت بالإقامة الكاملة مع أحمد زكي بالمستشفى أثناء فترة مرضه الأخيرة.

وخرجت رغدة عن صمتها لكي تكشف حقيقة زواجها من أحمد زكي في السر، إذ قالت خلال تصريحات صحفية: «علاقتي بـ أحمد زكي كانت صداقة فقط»، مضيفة أنه طلب منها الزواج بالفعل لكنها رفضت حتى تستمر علاقتهما جيدة .

وأكدت رغدة، أن علاقات الحب والزواج وخاصة في الوسط الفني لا تستمر وقتًا طويلا ومن المتوقع ان تنتهي نهايات مأساوية، مشيرة إلى أن من كثرة حبها له بالرغم من حبه الشديد لها.

أحمد زكي يطلب الارتباط من رغدة

كما حسمت الأمر في العديد من لقاءاتها التليفزيونية، والتي أكدت خلالها إنه بالفعل طلب الارتباط والزواج منها وهو على فراش الموت ولكنها رفضت رغم حبهما الشديد لبعضهما، مشيرة إلى أنهما كانا لا يصلحان كزوجين، كما أرادت أن تخدمه خلال فترة مرضه دون وجود رابط رسمي، وحتى لا يقال إنها وقفت بجانبه فقط لأنها زوجته.

وعن آخر آيامه في المستشفى قالت رغدة: « لقد توليت رعاية زكي طوال فترة المرض نظرا لصداقة قوية جمعت بيننا وأعتقد أنه كان سيقوم بنفس الدور معي لو حدث العكس كما أنني كنت قد حصلت على خبرة كبيرة في التعامل مع هذا المرض بالذات بعد وفاة والدتي وشقيقي به في عام واحد».

مضيفة: «لم يحدث أن تزوجنا فهذه شائعة سخيفة وإن كان طلب بالفعل الزواج مني وهو على فراش الموت حتى أتجنب الانتقادات التي طالتني بسبب وجودي المستمر بجواره ولم أقم بدور الوصية عليه لأن شخصية زكي ترفض ذلك» .

وعن حقيقة أن أحمد زكي قد فقد بصره قبل رحيله بأيام قليلة فقد كشفت رغدة بأن أحمد زكي فقد جزءاً كبيراً من بصره قبيل وفاته أو دخوله في الغيبوبة التي بدأت قبل الوفاة بأسبوع كما أصيب بالشلل في ذراعه اليسرى أيضاً وبطريقة غير مباشرة ولم يكن هناك تقصير من الفريق الطبي المعالج وكل ما في الأمر أن الأجل قد انتهى.

اقرأ أيضا:

الله في حياة أحمد زكي

منذر رياحنة: أحمد زكي سبب عشقي ودخولي التمثيل

 

تصفح موضوعات أخرى