الجمعة 19 أبريل 2024

مدرب الجزائر : نحن على أتم الجاهزية لمواجهة موزمبيق

أكد جمال بلماضي، المدير الفنى للمنتخب الجزائري، جاهزية جميع اللاعبين لخوض مواجهة موزمبيق، المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء: «نحن على أتم الجاهزية لمواجهة موزمبيق، نركز بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضنا اذا أردنا التأهل لمونديال 2026».

وأضاف مدرب الجزائر: «بدأ كلا المنتخبين التصفيات بأفضل طريقة من خلال تحقيق الفوز في الجولة الأولى، ومنتخب موزمبيق يريد الفوز لأنه سيلعب على أرضه في هذه الجولة، وهو مايجعل المباراة صعبة».

وواصل بلماضى تصريحاته قائلا: «عدم الذهاب لمونديال قطر 2022، كان أمرا مخيبا للغاية، سواء للشعب الجزائري أو اللاعبين وحتى الطاقم الفني»، مضيفا «هذا أصبح من الماضي، والآن أمامنا كأس العالم 2026 من أجل تحضيرها ونريد المشاركة في هذه البطولة».

يذكر أن، منتخب الجزائر فاز على حساب نظيره الصومال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

بهذه النتيجة تصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما حل الصومال في مذيلة الترتيب بصفر من النقاط.

اقرأ أيضا:

الاتحاد الجزائري يُعلن تجديد التعاقد مع جمال بلماضي لـ2026

رسميا.. استمرار جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر حتى 2026

 

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى