الجمعة 19 يوليو 2024

غدا.. لطيفة تتلقى العزاء في والدتها

تتلقى الفنانة لطيفة العزاء في والدتها، غدا الجمعة 5 يناير، في تونس، من الساعة الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء.

وكتبت لطيفة، في منشورها عبر فيسبوك: «بسم الله الرحمن الرحيم وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

وتابعت لطيفة: «الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبييييرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني و خلاوني نقوى على تحمل الصدمة و مرارة الوجيعة.. شكرااااا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا و حست بيا في الفترة الصعيبة هاذي».

وأضافت لطيفة: «مراسم العزاء نهار الجمعة 5 جانفي 2024 انشالله ابتداء من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 بقاعة l’Élysée du lac .. شكر الله سعيكم جميعآ وجزاكم الله عنا خير الجزاء .. شكرآ لمواساتكم الكريمه اسأل الله ان لا يريكم مكروه او حزنآ على عزيز او قريب».

وفاة والدة لطيفة

وأعلنت الفنانة لطيفة -يوم الإثنين 1 يناير- وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: «أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي».

لطيفة تقبل يد والدتها

اقرأ أيضا:

تشييع جثمان والدة الفنانة لطيفة في تونس.. غدًا

بسبب أحداث غزة.. تأجيل ألبوم لطيفة الجديد

 

 

تصفح موضوعات أخرى