الأحد 14 أبريل 2024

بعد تعرضه لوعكة صحية.. ياسمين عبدالعزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى

قامت النجمة ياسمين عبد العزيز بزيارة الفنان أحمد العوضي في المستشفى، بعد تعرضه خلال الساعات الماضية لأزمة صحية مفاجئة وحجزه بالمستشفى.

وأعلن خبر إصابة الفنان أحمد العوضي بأزمة صحية محمود حمدان مؤلف مسلسل «حق عرب»، الذي كتب من خلال منشور على حسابه بموقع فيسبوك جاء فيه: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته» قبل أن يحذف المنشور بعد دقائق من كتابته.

مسلسل «حق عرب»

أحمد العوضي يعمل حالياً على تصوير مسلسل «حق عرب» الذي يسجل أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز، أعلنت، عن طلاقها من النجم أحمد العوضي عبر حسابها على موقع إنستجرام، وكتبت: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير»، وكتب أحمد العوضي نفس الرسالة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» مؤكدا طلاقهما.

اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب انفصالها عن أحمد العوضي

رسميا.. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

تصفح موضوعات أخرى