الجمعة 19 يوليو 2024

دينا الوديدي تُصدر أحدث كليباتها «بندهلك»

أطلقت الفنانة دينا الوديدي أحدث أعمالها الغنائية «بندهلك»، بطريقة الفيديو كليب وتم تصويره في بلجيكا.

وتعيد دينا الوديدي عبر الأغنية اكتشاف نفسها بشكل موسيقي جديد حيث تمهد بها لألبومها المنتظر «بينا»، الذي تخوض خلاله تجربة «الميوزيك بروديوسر»، حيث تتولى مهمة تلحين وإنتاج جميع أغانيه بنفسها.

ويعد كليب «بندهلك» إنتاج تعاون مصري بلجيكي، حيث تم تصويره بالكامل في بلجيكا مع المخرجة منة الديابي، وتتغنى خلاله دينا بكلمات الشاعر حسن فريد طرابية، وتحاكي الأغنية مشاعر الشوق والعطش للأمان وراحة البال وسط مرحلة حياتية صعبة وزحام من وجع الوحدة والانتظار.

واستغرقت تحضيرات كليب «بندهلك» قرابة ثلاثة أشهر، في حين تم تصويره خلال أسبوع متواصل في بلجيكا. بين عدة مدن بلجيكية منها بروج ودي هان ونيوبورت.

وتعد أغنية «بندهلك» أولى بشائر ألبوم دينا الجديد «بينا» الذي يضم في جعبته 7 أغنيات من بينها «شتا» وا«لأيام»، واستغرقت ثلاث سنوات في تحضيره، وتسعى «الوديدي» لإطلاق أغنياته فرادى بواقع أغنية كل شهر.

ويأتي ألبوم «بينا» بعد أقل من عام من ظهور آخر ألبومات دينا «خمس فصول» الذي ضم في جعبته خمس أغنيات، منها «وشوش الودع» و«المجد»، حملت كل منها حكاية مختلفة لكنها مرتبطة بحالة الألبوم العامة التي تجسد المشاعر الإنسانية بين السعادة والاستسلام والامتنان.

اقرأ أيضا:

إليسا: شعرت بالخوف في بداية إصابتي بالسرطان

أول تعليق لـ أصالة على صلحها مع أنغام

 

تصفح موضوعات أخرى