الأحد 14 أبريل 2024

ياسر جلال: مسلسل «جودر» شهد منافسة كبيرة بين صُنَّاعه

أكد النجم ياسر جلال، أن مسلسل «جودر» يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل، موضحا أنه ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان «ألف ليلة وليلة».

وأضاف ياسر جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، أن هناك تضحيات كبيرة من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل لكي يظهر هذا العمل في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو، مؤكدا أن كل الأقسام تعمل على أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

وتابع: «تامر مرتضى مختص الجرافيك أنتج شغلا عظيما، ومع مهندس الديكور أحمد فايز أصبح الوضع أكثر قوة، لأن الجرافيك في بادئ الأمر يحتاج إلى قواعد تتثبت عليها، ولذلك هناك مباراة بين كل الأقسام الفنية، والممثلين أيضًا لما يتواجد من كوكبة كبيرة من النجوم الفنانين والفنانات».

واستكمل: «فريق عمل المسلسل يبذل قصارى جهده من أجل تقديم عمل يليق بالمشاهد وفريق عمل جودر يعاهد على تقديم عمل يليق بالشركة المتحدة والشركة رصدت ميزانية محترمة للمسلسل والإعلان الترويجي للمسلسل يعكس المجهود المبذول في العمل وسيكون امتدادا لهذا النجاح»، مؤكدا أن المسلسل شهد مباراة منافسة بين الجرافيك والديكور.

اقرأ أيضا:

ياسر جلال يُجهز لمسلسله الجديد.. اعرف التفاصيل

ياسر جلال: ليست لدي أي نية للاعتذار عن «ألف ليلة وليلة»

 

تصفح موضوعات أخرى