الأحد 14 أبريل 2024

يورجن كلوب: انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر «ليس بيدي»

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر القادم في مارس الحالي.

وعاد محمد صلاح إلى المشاركة في التدريبات بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب تجدد الإصابة عقب عودته للمشاركة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر.

وانضم محمد صلاح إلى قائمة ليفربول التي تستعد لمواجهة سبارتا براغ التشيكي، مساء غدا الخميس، ضمن ذهاب دور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي.

وعن انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر، قال كلوب: «الأمر ليس بيدي.. سيتم تحديد ذلك في إدارات مختلفة، دعونا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب الآن، كما قلت لقد تدرب لمدة يومين فقط مع الفريق».

وأضاف كلوب: «في وضعنا من المنطقي أن نرى ما الذي يمكننا أن نقدمه له وإلى أي مدى يمكننا استخدامه، سنرى».

وتابع كلوب: «هناك مباراتان مع مصر، لكن الأمر ليس من اختصاصي في الحقيقة، نحن لسنا منخرطين حقًا، وهذا ما تتم مناقشته في إدارات أخرى».

وعن موعد عودة محمد صلاح إلى المشاركة في المباريات، قال كلوب: «محمد صلاح سافر معنا، تدرب لمدة يومين وهو مليئ بالطاقة، وعلينا أن نرى».

وأضاف كلوب: «من الجيد جدًا عودة محمد صلاح، وهو أمر جيد حقًا بالنسبة لنا، يمكنك أن ترى ذلك على وجهه، إنه سعيد للغاية.. لقد غاب لفترة طويلة، وعاد للعب أمام برينتفورد وقدم مباراة مذهلة ثم غاب مرة أخرى».

وتابع: «نريد أن نكون حذرين وعلينا أن نكون حذرين، لكننا في منتصف فترة شديدة التوتر من الموسم ونحتاج إلى الجميع.. دعونا نرى إلى متى يمكننا استخدامه، وهذا هو الحال معه ومع الآخرين أيضًا، هذه مجرد أخبار جيدة».

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة المصري يُفجر مفاجأة بشأن استدعاء محمد صلاح

بعد تعافيه.. هذا موقف محمد صلاح من خوض المباريات مع ليفربول

 

تصفح موضوعات أخرى