الأحد 14 أبريل 2024

روجينا: موضوع «سر إلهي» يمس كل بيت عربي

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بالموسم الدرامي الرمضاني الحالي، مشيدة بتنوع الموضوعات والقضايا التي تهم الجمهور.

وقالت روجينا عن دورها في مسلسل «سر إلهى»، عبر تصريحات تليفزيونية: «أنا بحب المعافرة وفضلت أفكر هعمل دور إيه بعد (ستهم)، السنة اللي فاتت، والفضل لأمين جمال عمل موضوع يمس كل بيت في مصر والوطن العربي، هتحس بيه كل القلوب لأني أجسد شخصية سيدة مصرية موجودة في كل بيوت مصر، بأوجاعها ومشاكلها وطيبتها وقوتها، وأستاذ رؤوف عبدالعزيز عامل صورة وإخراج مختلف في حالة مختلفة».

وعن أولى تجاربها مع المسلسلات ذات الـ15 حلقة، قالت: «أول مرة أخوض تجربة 15 حلقة في (سر إلهي) قررت أجرب تلك التجربة، والممثل لازم يجرب ويشوف ما هو الاختلاف، وكنت سعيدة بتلك التجربة لأن الحلقة الواحدة ضرب نار في إجمالى 15 حلقة، حسيت إننا نكثف كل الأحداث بدلاً من 30 حلقة في 15 فقط، كل حلقة منهم فيها خبطات على الرأس».

تدور أحداث مسلسل «سر إلهي»، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة «نصرة»، التي تجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضاً:

روجينا تواصل تصوير مسلسل «سر إلهي»

روجينا تستعد لماراثون رمضان 2024 بـ«سر إلهي»

 

تصفح موضوعات أخرى