الأحد 14 أبريل 2024

غادة عادل: أحب الخصوصية في حياتي

حلت الفنانة غادة عادل ضيفة على البرنامج الإذاعي «ألبوم صور» من تقديم الإعلامية إيناس سلامة الشواف.

وقالت غادة عادل عن حياتها الشخصية، إنها تحب الخصوصية في حياتها، موضحة: «مبحبش حد يصور حياتي الخاصة، وبفضل صورتي قدام الناس تكون حقيقية».

وتحدثت غادة عادل عن طريقة التعامل في حياتها، مشيرة إلى أنها لا تحب الصور الثابتة وتعتبرها تنمراً، ولا الحكم على الآخرين قائلة: «لو بعمل حاجة كويسة أو مش مقبولة هفضل زى منا».

وأشارت غادة عادل إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي قائلة: «أنا إنسانة طبيعية تعيش حياة بعمل فيها كل حاجة، وبطلت أبرر لنفسي ومش ومحتاجة أوضح حاجة.. اللي عاوز يفهم غلط هو حر».

وكشفت غادة عادل عن صدمتها في الكثير من الأشخاص في حياتها موضحة: «مش مسموح لحد يعمل لحياتي زووم.. وكتير قربت لناس واتصدمت، وشفت في حياتي كتير ومبقتش بعمل حساب لحد ولو حد عاملني وحش ببعد عنه.. مبدئي في حياتي أكون على طبيعتي وعاوزة الناس تقبلني زي منا».

واستطردت: «السوشيال ميديا لما زادت بقينا طول الوقت محطوطين تحت ضغط، وأنا بقيت مش عاوزة أشوف حاجة حلوة أو وحشة، والواحد من كتر ما شاف في حياته مبقاش عندي دماغ لكل ده».

وكشف غادة عادل عن مخاوفها قائلة: «زمان كنت بخاف من إني بكبر، بس دلوقتي لا، بعيش المرحلة، وبستمتع بكل مرحلة في حياتي، وكل وقت وله حلاوته».

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل تشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل «لانش بوكس»، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شقيقتين وصديقتهما يتورطن في عملية سرقة ويشعرن بعدها بأن الدنيا أصبحت أفضل، ولكن مع الوقت يقحمن أنفسهن في ارتكاب أكثر من جريمة، فيتحولن إلى عصابة، وتحدث معهن الكثير من المواقف الكوميدية الطريفة.

ويشارك بالمسلسل بجانب غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، عمرو رمزي، ونخبة كبيرة من ألمع النجوم.

اقرأ أيضاً:

غادة عادل تبدأ تصوير مسلسل «لانش بوكس»

هذا دور غادة عادل في «حالة خاصة»

 

تصفح موضوعات أخرى