الأحد 14 أبريل 2024

شريف منير: الصدفة وضعت “بقينا اتنين” على خريطة دراما رمضان

أبدى النجم شريف منير سعادته بقرار عرض مسلسل «بقينا اتنين» خلال النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، مؤكداً أن العمل اجتماعي لايت، يحتوي على حكايات من واقع المجتمع المصري.

وأردف شريف منير، أن الصدفة وضعت المسلسل على خريطة دراما رمضان، رغم كونه معداً في الأساس للعرض خارج الموسم، ولكن الظروف التي أحاطت بالعمل أجّلت عرضه ليدخل سباق دراما رمضان، وسط كوكبة من المسلسلات المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني.

وقال شريف منير في تصريحات صحفية، إنه يتفاءل بالتعاون مع المخرج طارق رفعت، مؤكداً أنه مخرج صاحب بصمة ولديه رؤية فنية ثاقبة.

وعن تعاونه مع رانيا يوسف، قال شريف منير: «رانيا يوسف فنانة عظيمة وموهوبة، وملتزمة جداً في عملها وتعمل بشغف وحب»، مضيفاً أن الشخصية التي تقدمها رانيا يوسف في الأحداث ستكون مفاجأة للجمهور، لأنها لم تقدم شخصية تشبهها من قبل.

وأكد شريف منير، أن مسلسل «بقينا اتنين» مليء بالأحداث الشيقة والجاذبة للجمهور، كاشفاً أن المؤلفة أماني التونسي موهوبة، وكتبت سيناريو مميزاً جداً، وأحداثاً تتلاقى كثيراً مع الواقع في طبيعة العلاقة الزوجية وتفاصيلها.

وأوضح أنه رغم وجود الكثير من التفاصيل الكوميدية في الأحداث والمواقف، إلا أن الكوميديا في العمل تشبه الواقع، وتتلاقى مع أغلب العلاقات الأسرية، مؤكداً أن شخصية «أدهم» في العمل جديدة تماماً عليه ولم يقدمها من قبل.

جدير بالذكر أن مسلسل «بقينا اتنين» مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثانب من شهر رمضان الحالي، ويحمل العمل طابعاً اجتماعياً لايت تشويقياً كوميدياً، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضاً:

شريف منير ينفصل عن زوجته.. اعرف التفاصيل

شريف منير يخضع لعملية جراحية.. اعرف التفاصيل

 

تصفح موضوعات أخرى