الأحد 14 أبريل 2024

أول تعليق من لقاء سويدان على «الحشاشين»

علقت الفنانة لقاء سويدان، على أحداث وقصة مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني.

وكتبت سويدان، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حلقة النهارده من الحشاشين، بتأكد إن عندنا صناع دراما على قدر كبير من الموهبة والإبداع والحرفية».

وتابعت: «معارك عالمية، وتصوير بديع، وعين مخرج مبدع وعنده إيقاع وممثلين هايلين وخصوصاً الشباب، وحوار سلس سهل مؤثر».

وأضافت: «والأبطال من فريق الإنتاج اللي قدر ينفذ ويوفر الإمكانيات لخروج العمل بالشكل المشرف ده، ملحمة الحشاشين صنع في مصر».

«الحشاشين»، مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس «حسن الصباح» فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها «الفدائيين».. وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكّنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً:

انطلاق مشاهد لقاء سويدان في «الوصفة السحرية لزواج ناجح»

انطلاق مشاهد لقاء سويدان في «الوصفة السحرية لزواج ناجح»

 

تصفح موضوعات أخرى