الخميس 23 مايو 2024

كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة عن «الحشاشين»

تحدث الفنان كريم عبدالعزيز عن تفاصيل شخصية «حسن الصباح»، التي قدمها في مسلسل «الحشاشين»، والتي عرض في السباق الرمضاني المنقضي.

قال كريم عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية: «حسن الصباح هي مجازفة العمر ومن أصعب الأدوار التي مرت علي، ولن يمر مثلها».

وتابع: «الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر تاني، لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لأنها من الأدوار اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

وعن ردود أفعال الجمهور وتغيرها على مدار الحلقات، قال: «ردود الأفعال تطورت مع تطور الأحداث مع الشخصية في السياق الدرامي لأنه مع مرور الأحداث الشخصية تكتسب شراسة وشر وألوهية ذاتية وأنانية».

وأردف: «حسن الصباح في أول الحلقات غير آخر عشر حلقات، غير آخر خمسة بها، ومختلف في آخر حلقتين.. شخصية كان معمول ليها خط بياني لأنها رحلة منذ أن كان طفلاً حتى أصبح شاباً يافعاً ثم داعية.. شخصية صعبة ومركبة».

ولفت إلى أن شخصية حسن الصباح المركبة كانت استنزافا، وأنه في بادئ الامر عندما وصلت إليه أوراق العمل كان مرعوباً، لكنه في ذات الوقت ذكر أنه محظوظ لأن شخصية حسن الصباح كانت من نصيبه، قائلاً: «فرقة الحشاشين شهدت كماً هائلاً من الصناع والمنتجين والفنانين لتحقيقها عبر السّينما، فهي حدوتة عالمية غير مقتصرة علينا في مصر عرضت في سوريا في مسلسل، وتركيا أيضاً والقنوات الأجنبيّة كاملة تحدثت عنها».

وواصل: «شخصية حسن الصباح حدوتة عالمية، والتعامل مع قصة دولية يكون مختلفاً تماماً».

اقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز يكشف عن أسراره مع السندريلا سعاد حسني

أول تعليق من لقاء سويدان على «الحشاشين»

 

تصفح موضوعات أخرى