الخميس 23 مايو 2024

تأجيل الأنشطة الفنية لـ محمد عبده.. اعرف السبب

أفادت مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات فنان العرب محمد عبده، ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين الطرفين، سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً، وهذا القرار هو حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب.

وأضاف الشركة في بيان، أنه وبهذه الفترة سيتفرغ محمد عبده إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغانٍ جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقتاً أكثر.

وختمت روتانا بيانها بأن فنان العرب محمد عبده، يُطمئن جمهوره، ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً، ولن يتأخر عنهم أبداً، لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره. ومنتصف إبريل الماضي.

وأعلنت صفحة مسرح الدانة في البحرين، عبر منصة  «إكس»، عن إلغاء حفل الفنانين محمد عبده وخالد الشيخ، والذي كان مقرراً يوم 19 من الشهر في البحرين، وذلك عقب تعرض فنان العرب محمد عبده لوعكة صحية.

وفي بيان المسرح جاء: «نحيطكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل الفنانين محمد عبده وخالد الشيخ والذي كان المفترض إقامته في يوم الجمعة، 19 إبريل، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل»، إلا أن محمد عبده طمأن جمهوره العربي عبر ظهوره على قناة العربية عبر برنامج تفاعلكم».

اقرأ أيضا:

محمد عبده يستعد لحفل مهرجان فبراير الكويت

تأجيل حفل محمد عبده في فرنسا.. اعرف السبب

 

 

تصفح موضوعات أخرى