الخميس 20 يونيو 2024

هند صبري: أنتظر عرض «مفترق طرق».. والمسلسل تجربة جديدة

بدأ يوم الأحد المقبل ٢ من يونيو، عرض أولى حلقات مسلسل «مفترق طرق» للنجمة هند صبري، والذي تخوض به  للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات المأخوذ عن مسلسل the good wife’s والذي يتكون من ٤٥ حلقة وهي أولى تجارب هند أيضا مع هذا العدد الكبير من الحلقات.

من جهتها عبرت النجمة هند صبري عن حماسها وترقبها لبداية عرض المسلسل الذي تعتبره تجربة جديدة لها حيث أنه أول مسلسل مقتبس عن فورمات أجنبي تقدمه وأول عمل من ٤٥ حلقة تقدمه لذا فهي متحمسة له .

ويقدم النسخة العربية كرواية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو والذين تتعاون معهما هند صبري للمرة الأولى.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم، إياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري وعلي الطيب ونهى عابدين و هدى المفتي وليلى عز العرب.

«مفترق طرق»، تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضا:

هند صبري تصدم جمهورها بهذا التصريح الجريء!

«بنات ألفة» لـ هند صبري يفوز بـ 3 جوائز في مهرجان كان

تصفح موضوعات أخرى