الأربعاء 19 يونيو 2024

أحمد السقا يدخل لوكيشن «خبطة العمر» في هذا الموعد

اقترب الفنان أحمد السقا من دخول لوكيشن فيلمه السينمائي الجديد «خبطة العمر»، والذي تعاقد عليه مؤخرا مع شركة سينرجي.

فيلم «خبطة العمر»، من تأليف هاني سرحان و إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

ويعرض للنجم أحمد السقا في السينمات، فيلم «السرب» والذي استطاع أن يتصدر الإيرادات خلال الفترة الحالية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وقدم النجم أحمد السقا في رمضان الماضي مسلسل «العتاولة» والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف في فيلم «عصابة الماكس»، الذي يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم «سمير وشهير وبهير» عام 2010.

اقرأ أيضا:

كيف رد أحمد السقا على انتقادات السوشيال ميديا له؟

أحمد السقا: أتمنى تقديم هذا الفيلم

تصفح موضوعات أخرى